الجمعة، 12 مايو 2017

الناقد إيجو

إنك تشوف فيلم ده العادي ..!
لكن ..
إنك تسمع فيلم .. تسمع بالمعني الحرفي للكلمة ..
ده اللي مش عادي أبدا ..😂😂
بس بالنسبالي أنا بعملها عادي .. وببقي مستمتعة جدا بتخيل المشاهد وانا مش شايفاها ..😂😍💚

فيلم (Ratatouille) ..😍

شوفته كتييييير جدا .. لكن لما جربت أسمعه بس و أركز في الحوار لوحده .. استمعت أكتر ..💚

كفاية بس المقال بتاع "إيجو" في آخر الفيلم خالص .. كنت بسمعه كأني أول مرة أسمعه ..!!!

رغم ان الفيلم مجرد كرتون .. بس فعلا مفيش مقال نقدي ممكن يتكتب بطريقة أحسن من كده ..! 👍👌💪
أسلوب نقدي يستحق إنه يتدرس والله 👍

بيقول :-

"" كثيراً ما يُعدُّ عمل الناقد من أسهل الاشياء , فليس به مخاطرة , لا نخاطر بشىءٍ , ونستمتع بالتحكيم ..!
وكثيرا ما ننجذب للنقد السلبى , ما أمتع النقد السلبى لمن يكتبه ولمن يقرأه ..!

لكن الحقيقة المرة التى يجب أن نواجهها أنه وبكل المقاييس , أحيانا , أتفه الاشياء التى ينتجها الاخرون قد تزيد أهمية عن كل ما نقول ..!

لكن المخاطرة الوحيدة التى يتعرض لها الناقد هى عندما يتحمس ويدافع عن الجديد ..فالعالم لا يرحب بالمواهب الجديدة أو التغيير ..
والجديد يحتاج لصديق ..

بالأمس اختبرت شيئاً جديداً .. وجبة لا مثيل لها من مصدرٍ لا يتوقّعه أحد ..!
ولنقل أن وجبة الطاهي أثبتت لي عن فكرتي المسبقة عن الطهي بالغة التواضع .. لقد هزّ كياني بشدّة ..!

في الماضي لم أُخفِ رفضي لـ عبارة الشيف "جوستو" لمشهورة :- [الطبخ للجميع] ..💪👌
ولكنني لم أُدرك ما كان يعنيه سوي الآن ..!

وبالرغم من أنني ما زلت أري أنه لا يستطيع اى شخص ان يصبح فنانا عظيما ..لكن الفنان العظيم , قد يأتى من حيث لا نتوقع ..!

لا يمكن أن تتصوروا مدى تواضع نشأة العبقرى الذى يطهو الآن فى مطعم جوستو .. والذي يُعدّ في رأيي .. وبكل الصدق .. أفضل شيف في فرنسا ..
و سوف أعود إلي مطعمه قريبا .. جائعا إلي المزيد ..😍""

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رأيك هنا

مفيش "سن" لـ حاجة !!

  من كراسة الخط بتاعت "بابا" 💪 👏 😍 💚 من أمتع الحاجات اللي اتعلمتها منه ان الانسان عمره ما يقول لنفسه انا خلاص كبرت...